مدونه فيلم الديلر والمسلسلات التركيه تتمني لكم وقتا ممتعا ومواضيع تنال اعجابكم ليس فقط للاطفال ولكن للصغار والكبار والنساء والرجال فنحن نختلف عن الاخرون نسعي جاهدين للارتقاء بالمستوي الفكري والثقافي الي اعلي المراتب فتحتوي المدونه علي افلام ومسلسلات واغاني ومصارعه وقران كما تتميز باحدث صيحات الموضه العالميه واللمكياج
لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الأربعاء، 9 مارس 2011

{{{ السلفيون يتظاهرون أيضا ويطالبون مجددا الإفراج عن كاميليا شحاتة }}}


الثلاثاء, 8-03-2011 - 4:22الثلاثاء, 2011-03-08 15:52 |






تظاهر مايقرب من ألف متظاهر من السلفيين أمام مجلس الشعب وذلك بعد قرار مجلس الدولة بتأجيل النظر في قضية اختفاء كاميليا شحاتة.
وقال أحد المشاركين في المظاهرة للدستور الأصلي: ده مجرد إنذار لأن الإسلاميين بالملايين ولو لم يستجيبوا لمطالبنا هاننفذها بنفسنا .. ومطالبنا مش طائفية نطالب بخروجها حتى لو لم تكن أسلمت .. ونطالب بتفتيش المساجد قبل الكنائس لإخراج كل المعتقلين بسبب تغيير الديانة".
وقال المتظاهرين أنه مثلما أصدر د.عصام شرف رئيس الوزراء قرارا بالإفراج عن أحد القساوسة المتهمين في قضية تزوير بعدما تظاهر الأقباط أمام التليفزيون فإنهم يطالبون أيضا شرف بالإفراج عن كاميليا شحاتة وما قالوا أنها "250 أخت أخرى أشهروا إسلامهم"

وردد المتظاهرون هتافات مثل "كاميليا لازم ترجع .. وسط اخواتها تصلي وتركع"، و"علي وعلي وعلي الصوت .. اللي هايسجد مش هايموت"، ورفعوا لافتات تطالب الإفراج عن كاميليا.

تأتي مظاهرات السلفيين في ثاني أيام تولي حكومة عصام الشرف لمسئوليتها وبعدما خرج آلاف الأقباط في مظاهرات اليومين الماضيين بعد إحراق كنيسة في أطفيح على يد مسلمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتمني اضافه الردود للحصول علي المزيد من المواضيع الشيقه التي تسعد الجميع