مدونه فيلم الديلر والمسلسلات التركيه تتمني لكم وقتا ممتعا ومواضيع تنال اعجابكم ليس فقط للاطفال ولكن للصغار والكبار والنساء والرجال فنحن نختلف عن الاخرون نسعي جاهدين للارتقاء بالمستوي الفكري والثقافي الي اعلي المراتب فتحتوي المدونه علي افلام ومسلسلات واغاني ومصارعه وقران كما تتميز باحدث صيحات الموضه العالميه واللمكياج
لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 14 يناير 2011

"بون سواريه" يزيح "زهايمر" من على قمة شباك التذاكر المصري

"بون سواريه" يزيح "زهايمر" من على قمة شباك التذاكر المصري



تعتلي الفنانة غادة عبد الرازق بفيلمها الجديد "بون سواريه" قمة شباك التذاكر المصري لهذا الأسبوع، بعد أن احتلت المركز الثاني الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن استطاع تحقيق مليون و200 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وحقّق إجمالي إيرادات وصلت لأربعة ملايين و800 ألف جنيه ثالث أسابيع عرضه.
"بون سواريه" من بطولة غادة عبد الرازق ومي كساب ومروى وحسن حسني وطلعت زكريا ونهلة زكي، سيناريو وحوار محمود أبو زيد، وإخراج أحمد عواض، ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي (محمد السبكي).
ويقفز الفيلم الاجتماعي الدرامي "678" من المركز السادس للمركز الثاني هذا الأسبوع بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ983 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ5 مليون 722 ألف جنيه مصري في رابع أسابيع عرضه.
"678" من بطولة بشرى ونيللي كريم وباسم سمرة وأحمد الفيشاوي وسوسن بدر وماجد الكدواني، من تأليف وإخراج محمد دياب، ووضع له الموسيقى التصويرية هاني عادل، ومن إنتاج شركة دولار فيلم للإنتاج والتوزيع السينمائي، والتوزيع للشركة العربية للسينما.
ويحتل فيلم "الوتر" المركز الثالث هذا الأسبوع، وذلك بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ578 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لمليون و182 ألف جنيه في ثاني أسابيع.
"الوتر" من تأليف محمد ناير وإخراج مجدي الهواري وإنتاج يوني كورن والأخوة المتحدين، وبطولة مصطفى شعبان وغادة عادل وأروى جودة وأحمد السعدني وسوسن بدر وشريف سلامة، كما سيشارك به فريق "صحرا" الغنائي.
وبتراجع ملحوظ يأتي فيلم الزعيم عادل إمام "زهايمر" في المركز الرابع هذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت لـ542 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ23 مليون و880 ألف جنيه في عشرة أسابيع عرض.
"زهايمر" بطولة عادل إمام وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللي كريم ورانيا يوسف ومحمد الصاوي وضياء الميرغني وإيمان سيد، من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أب ثري يدعى "محمود شعيب"، مصاب بمرض الزهايمر، ولديه الكثير من الأملاك والعقارات، ولديه ابنان يطمعان في ثروته يقوم بدوريهما فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق، ويتفقان على إقامة دعوى قضائية ضد والديهما للحجر على ممتلكاته، لكونه مصابا بالزهايمر وتحدث مفاجأة تغير مجرى الأحداث بالفيلم.
وحافظ فيلم النجم أحمد حلمي "بلبل حيران" هذا الأسبوع على المركز الخامس، وهو المركز الذي حققه الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن حقّق إيرادات بلغت 513 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ19 مليون و17 ألف جنيه في تسعة أسابيع عرض.
"بلبل حيران" من بطولة أحمد حلمي وزينة وشيري عادل وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة "شادوز كوميونيكاشن"، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.
الفيلم يدور في إطار كوميدي حول وقوع أحمد حلمي في حب زينة وشيري عادل في وقتٍ واحد، ويعشق صفات معينة في كل منهما، ويتعرض حلمي لمواقف كوميدية وغريبة تجعله يدخل للمستشفى ويقابل هناك الطبيبة إيمي سمير غانم.
ويحتفظ أيضاً فيلم "ابن القنصل" بالمركز السادس منذ الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن حقّق إيرادات وصلت لـ502 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ14 مليون و990 ألف جنيه في تسعة أسابيع عرض. الملصق الدعائي لفيلم "678" "ابن القنصل" من بطولة أحمد السقا وخالد صالح وغادة عادل، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج شركة "أفلام يحيى شنب"، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.
تدور قصة الفيلم حول المزور الشهير الملقب بالقنصل وذلك لقدرته الفائقة على تزوير جوازات السفر والتأشيرات وسيجسد دوره خالد صالح، ولكنه يقع في قبضة الشرطة ويتم سجنه ويحاول مزور شاب ويجسده أحمد السقا، أن يخدعه مستعينا بفتاة "غادة عادل" تدعي أنها فتاة ليل لكنها ليست كذلك، لذلك يطلق عليه "ابن القنصل" لأنه يحاول إقناع القنصل أنه ابنه.
وجاء بالمركز السابع الفيلم الكوميدي "محترم إلا ربع" لمحمد رجب، وذلك بعد أن حقّق إيرادات لهذا الأسبوع وصلت 228 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ10 مليون و144 ألف جنيه في عشرة أسابيع عرض.
"محترم إلا ربع" من بطولة محمد رجب وروجينا ولاميتا فرنجيه وأحمد راتب، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي، والإنتاج لشركة السبكي للإنتاج السينمائي "أحمد السبكي"، والتوزيع للشركة العربية للسينما.
تدور أحداث الفيلم حول شاب يعمل رسام كاريكاتير محترم جداً في إحدى المؤسسات الصحفية، ويعول أسرته، ويمر بتجربة حب، لكنها لا تكتمل ويخرج منها بجرح، ولكنه يصر على استكمال العمل لكي ينجح، ولكنه بعد هذا الموقف يقرر التخلي عن بعض مبادئه ليصبح "محترم إلا ربع".
وفي أسبوع عرضه الثالث بقاعات العرض المصرية يأتي الجزء الثالث من الفيلم الكوميدي "عائلة فوكر"، والذي يحمل اسم "فوكر الصغير" little fockers بالمركز الثامن، وذلك بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ125 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وحقّق إجمالي إيرادات وصلت لـ565 ألف جنيه.
ويدور الفيلم حول أن جريج فوكر "ستيلر" أصبح أبا لطفلين من زوجته بام "تيري بولو"، وعلى الرغم من ذلك إلا أن والدها العميل الفيدرالي السابق جاك بيرنز "دينيرو" مازال يعامله بتوجس وكأنه دخيل على عائلته وعلى دائرة الثقة الخاصة بالعائلة.
في عيد ميلاد طفليه، يقرر جريج أن يكون الاحتفال لم شمل لكل أفراد العائلتين، عائلته وعائلة زوجته، إلا أن جاك يقرر أن يدعو كيفن رولي خطيب ابنته السابق "ويلسون" إلى عيد ميلاد طفليها!
وما يثير حفيظة جريج أكثر هو أن جاك يقارن طوال الوقت بينه - جريج - وبين كيفن، والذي يعتبر في نظر جاك مثال حي للرجل المثالي الكامل المعصوم من الخطأ، لذلك يجد جريج نفسه عليه أن يثبت أنه أهل ثقة وأنه رجل المنزل وعلى الجميع احترامه.
ويأتي فيلم "لايف أز وي نو إت" Life As We Know It أو "الحياة كما نعرفها" في المركز التاسع، وذلك بعد أن استطاع تحقيق إيرادات وصلت لـ123 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ275 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه.
تدور أحداث الفيلم حول شخصين غير مرتبطين يتورطان في تربية فتاة يتيمة، بعد أن يتوفى والديها في حادث، وهم أعز أصدقائهما، الفيلم بطولة كاثرين هيجل وجوش دومال.
وجاء في المركز العاشر والأخير فيلم "ترون ليجاسي" Tron Legacy بإيرادات وصلت لـ123 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات وصلت لـ499 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه.
وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والخيال العلمي حول "سام فلين"، الذي يكتشف اختفاء والده "كيفين فالين"، ويقوم بدوره الممثل الكبير جيف بريدجز، ليجد نفسه في عالم مشابه لأحد الألعاب الإلكترونية العنيفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتمني اضافه الردود للحصول علي المزيد من المواضيع الشيقه التي تسعد الجميع