مدونه فيلم الديلر والمسلسلات التركيه تتمني لكم وقتا ممتعا ومواضيع تنال اعجابكم ليس فقط للاطفال ولكن للصغار والكبار والنساء والرجال فنحن نختلف عن الاخرون نسعي جاهدين للارتقاء بالمستوي الفكري والثقافي الي اعلي المراتب فتحتوي المدونه علي افلام ومسلسلات واغاني ومصارعه وقران كما تتميز باحدث صيحات الموضه العالميه واللمكياج
لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 14 يناير، 2011

الملك عبدالله يبحث مع ساركوزي المستجدات الإقليمية والدولية

الملك عبدالله يبحث مع ساركوزي المستجدات الإقليمية والدولية


بعد اجرائه عملية جراحية فى نيويورك
بحث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي مجمل المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات.
وكان الملك استقبل بمقر إقامته في مدينة نيويورك أمس الرئيس ساركوزي والوفد المرافق له، حيث اطمأن الرئيس الفرنسي على صحة الملك إثر العملية الجراحية التي أجريت له ومغادرته للمستشفى متمنيا له دوام الصحة والعافية.
من جانبه اجرى الرئيس الامريكي باراك أوباما اتصالا هاتفيا مع العاهل السعودي متمنيا له سرعة الشفاء من الجراحة التي أجريت له في الاونة الاخيرة.
ومن المقرر ان يلتقي اوباما ورئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري الاربعاء بعد يوم من فشل مساعي السعودية وسوريا للتوصل الى اتفاق للحد من التوترات في لبنان بسبب المحكمة الدولية الخاصة بمقتل رئيس وزراء لبنان الاسبق رفيق الحريري في عام 2005.
قال بيان البيت الابيض الرئيس ابلغ الملك انه في ضوء التزامهما المشترك بمساندة رفاهية لبنان ودعم رئيس الوزراء الحريري فانه يتطلع الى مواصلة العمل مع السعودية وشركاء اخرين لدعم سيادة لبنان واستقلاله واستقراره.
والحريري موجود في نيويورك منذ يوم الجمعة لمحادثات مع العاهل السعودي الملك عبد الله ووزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون والامين العام للامم المتحدة بان جي مون والرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتمني اضافه الردود للحصول علي المزيد من المواضيع الشيقه التي تسعد الجميع