مدونه فيلم الديلر والمسلسلات التركيه تتمني لكم وقتا ممتعا ومواضيع تنال اعجابكم ليس فقط للاطفال ولكن للصغار والكبار والنساء والرجال فنحن نختلف عن الاخرون نسعي جاهدين للارتقاء بالمستوي الفكري والثقافي الي اعلي المراتب فتحتوي المدونه علي افلام ومسلسلات واغاني ومصارعه وقران كما تتميز باحدث صيحات الموضه العالميه واللمكياج
لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 14 يناير، 2011

بايدن : سنبقي قواتنا في أفغانستان بعد 2014 إذا طلبت كابول

بايدن : سنبقي قواتنا في أفغانستان بعد 2014 إذا طلبت كابول


1.6 مليون لاجئ أفغاني في باكستان
قال نائب الرئيس الأميركي جو بايدن إن الولايات المتحدة على استعداد للبقاء في أفغانستان بعد 2014، موعد نقل مسؤولية الأمن للقوات الأفغانية، إذا طلبت سلطات كابول ذلك.
وأكد بايدن خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس الأفغاني حامد قرضاي في القصر الرئاسي بكابول "لن نرحل إذا لم تكونوا ترغبون في رحيلنا".وكان بايدن وصل إلى أفغانستان مساء أول من أمس في زيارة غير معلنة.
وأعلن بايدن دعم بلاده التصالح مع عناصر طالبان الذين يتخلون عن التشدد والتعنت ويعلنون مقاطعة تنظيم القاعدة.
وتنشر الولايات المتحدة قوات تشكل ثلثي القوات الدولية المنتشرة في أفغانستان البالغ عددها 140 ألف جندي.
كما كشف رئيس المجلس الأفغاني الأعلى للسلام برهان الدين رباني أن منظمة المؤتمر الإسلامي بعثت إليه بدعوة رسمية للمشاركة في مؤتمر يتوقع عقده في مارس في جدة يتمحور حول حل الأزمة الأفغانية والتصالح مع طالبان.
من جهة ثانية أعلنت المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة "أن باكستان تستضيف حاليا نحو 1,6 مليون لاجئ أفغاني بما في ذلك 80 ألف لاجئ في كراتشي".
وقالت المفوضية من مكتبها الإقليمي بالقاهرة "إن 7 % فقط من هؤلاء اللاجئين الأفغان في باكستان يعملون للحصول على قوت يومهم"، بالإضافة إلي وجود مئات الآلاف من اللاجئين الأفغان في باكستان يعملون في كافة قطاعات اقتصاد هذا البلد منذ بدء وصولهم إليه مع نهاية السبعينيات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتمني اضافه الردود للحصول علي المزيد من المواضيع الشيقه التي تسعد الجميع