مدونه فيلم الديلر والمسلسلات التركيه تتمني لكم وقتا ممتعا ومواضيع تنال اعجابكم ليس فقط للاطفال ولكن للصغار والكبار والنساء والرجال فنحن نختلف عن الاخرون نسعي جاهدين للارتقاء بالمستوي الفكري والثقافي الي اعلي المراتب فتحتوي المدونه علي افلام ومسلسلات واغاني ومصارعه وقران كما تتميز باحدث صيحات الموضه العالميه واللمكياج
لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 14 يناير، 2011

سقوط قنابل حارقة علي سفارة تونس في سويسرا بدون إصابات

سقوط قنابل حارقة علي سفارة تونس في سويسرا بدون إصابات


على خلفية الاضطرابات بسبب الغلاء وارتفاع الاسعار
ألقيت عدة قنابل حارقة على السفارة التونسية في العاصمة السويسرية برن في الساعات الاولى من صباح الاربعاء في الوقت الذي شهدت فيه تونس موجة احتجاجات عنيفة على خلفية ارتفاع الأسعار والبطالة .
وقالت الشرطة السويسرية ان القنابل الحارقة لم تشتعل ولم تتسبب سوى في أضرار محدودة للغاية. ووقع الهجوم بعد منتصف الليل وتمكن المنفذون المجهولون من الفرار.
وطلبت الشرطة ممن رأى الحادث ان يتقدم بشهادته وقالت انها تدرس الدوافع وراء الهجوم.
وشهدت تونس في الايام القليلة الماضية موجة من أعمال العنف .ويطالب المحتجون بتوفير فرص عمل وظروف معيشية أفضل. وتقول السلطات التونسية ان المحتجين سقطوا رهينة لاقلية متطرفة مسلحة بالقنابل الحارقة والهراوات تستغلهم.
ويقول المسؤولون أنها تسببت في مقتل 23 مدنيا في أسوأ اضطرابات اجتماعية في عهد الرئيس زين العابدين بن علي الذي يحكم البلاد منذ 23 عاما.
من جهتها، أعربت الولايات المتحدة عن قلقها حيال معلومات أفادت عن استخدام مفرط للقوة" من طرف القوى الأمنية لتفريق المتظاهرين فى تونس .
ويأتى هذا التصريح اثر قمع تظاهرات فى تونس فى الأيام الأخيرة قتل فيها 21 شخصا بحسب آخر حصيلة أعلنتها الحكومة، فيما تحدث مسئولون نقابيون وناشطون حقوقيون عن عدد قتلى يصل إلى 50 قتيلا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتمني اضافه الردود للحصول علي المزيد من المواضيع الشيقه التي تسعد الجميع