مدونه فيلم الديلر والمسلسلات التركيه تتمني لكم وقتا ممتعا ومواضيع تنال اعجابكم ليس فقط للاطفال ولكن للصغار والكبار والنساء والرجال فنحن نختلف عن الاخرون نسعي جاهدين للارتقاء بالمستوي الفكري والثقافي الي اعلي المراتب فتحتوي المدونه علي افلام ومسلسلات واغاني ومصارعه وقران كما تتميز باحدث صيحات الموضه العالميه واللمكياج
لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 14 يناير، 2011

ايرباص تتلقى أكبر طلبية لـ الطائرات التجارية في العالم من الهند

ايرباص تتلقى أكبر طلبية لـ الطائرات التجارية في العالم من الهند


في صفقة تصل قيمتها الى 15.6 مليار دولار
تلقت شركة ايرباص أكبر طلبية للطائرات التجارية في العالم في صفقة تصل قيمتها إلى 15.6 مليار دولار لنحو 180 طائرة من شركة الطيران الهندية انديجو مما عزز أسهم شركتها الام اي.ايه.دي.اس.
وشملت طلبية شركة الطيران الاقتصادي الهندية "انديجو " 30 طائرة من طراز ايه-320 التقليدي -الطراز الاكثر مبيعا لايرباص والذي يمكنه نقل 150 راكبا في رحلات قصيرة ومتوسطة المدى - و150 طائرة من نسخته المعدلة ايه-320 نيو.
وقالت شركة انديجو انها ستتسلم الطائرة الاولى عام 2015 وانها تدرس اجراء طرح عام أولي لتمويل الصفقة.
وقالت ايرباص أن الصفقة هي الاكبر في تاريخ الطيران من حيث عدد الطائرات التي تضم أكثر من 100 مقعد ، فيما تمثل تلك الصفقة انطلاقة قوية لايرباص في معركتها السنوية مع منافستها الامريكية بوينج للتفوق في المبيعات .
وارتفع سهم اي.ايه.دي.اس لاعلى مستوى في ثلاثة أشهر بفضل تلك الانباء وصعد 2% ليصل الى 20.5 يورو بعدما وصلت مكاسبه الى 6% في وقت سابق.ويبرز ذلك الاتفاق تطور الهند كسوق رئيسية للطيران ويمثل استقبالا طيبا الرئيس التنفيذي لشركة اي.ايه.دي.اس للوي جالوي الذي يسعى للتوسع في الاسواق الناشئة.
ويحقق قطاع الطيران الهندي -يضم نحو 12 شركة -نموا سريعا حيث تنتعش سوق الطيران بفضل ازدهار الاقتصاد ، كما نقلت شركات الطيران المحلية الهندية حوالي 46.8 مليون راكب حتى نوفمبر تشرين الثاني عام 2010 .
يشار الى ان انديجو تحتل المرتبة الثالثة بين شركات الطيران المحلية من حيث الحصة السوقية بعد أقل من خمس سنوات على تأسيسها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتمني اضافه الردود للحصول علي المزيد من المواضيع الشيقه التي تسعد الجميع