مدونه فيلم الديلر والمسلسلات التركيه تتمني لكم وقتا ممتعا ومواضيع تنال اعجابكم ليس فقط للاطفال ولكن للصغار والكبار والنساء والرجال فنحن نختلف عن الاخرون نسعي جاهدين للارتقاء بالمستوي الفكري والثقافي الي اعلي المراتب فتحتوي المدونه علي افلام ومسلسلات واغاني ومصارعه وقران كما تتميز باحدث صيحات الموضه العالميه واللمكياج
لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 14 يناير، 2011

محاربو الساموراي يسقطون النسور الحمر في كأس آسيا

محاربو الساموراي يسقطون النسور الحمر في كأس آسيا

المنتخب الياباني يرفع رصيده لـ4 نقاط
حقق المنتخب الياباني "محاربو الساموراي" فوزا صعبا على نظيره السوري "النسور الحمر" وتغلب عليه 2-1 الخميس باستاد "سحيم بن حمد" بنادي قطر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس آسيا 2011 لكرة القدم المقامة حاليا في قطر।
وكان المنتخب الياباني افتتح مشواره في البطولة بالتعادل مع نظيره الأردني 1-1 لكنه حقق الفوز في مباراة اليوم أمام سوريا ليعزز فرصته في التأهل لدور الثمانية بالبطولة الآسيوية التي تستمر حتى 29 يناير.
ورفع المنتخب الياباني رصيده إلى أربع نقاط ليقتسم صدارة المجموعة مع نظيره الأردني الذي أطاح بالمنتخب السعودي من الدور الأول وتغلب عليه 1-0 في وقت سابق من الخميس.
ويلتقي المنتخب الياباني في مباراته بالجولة الثالثة الأخيرة مع المنتخب السعودي بينما يلتقي المنتخب السوري مع نظيره الأردني.
وتقدم المنتخب الياباني في المباراة بهدف سجله ماكوتو هاسيبي في الدقيقة 35، ثم أدرك الفريق السوري التعادل بهدف سجله فراس الخطيب من ضربة جزاء في الدقيقة 75.
ولكن قبل تسع دقائق من نهاية المباراة حسم المنتخب الياباني المباراة لصالحه بهدف سجله تاكويا هوندا من ضربة جزاء.
وأنهى كل من الفريقين المباراة بعشرة لاعبين حيث طرد حارس المرمى الياباني ايجي كاواشيما في الدقيقة 71 كما طرد نديم الصباغ من صفوف المنتخب السوري في الثواني الأخيرة من المباراة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتمني اضافه الردود للحصول علي المزيد من المواضيع الشيقه التي تسعد الجميع