مدونه فيلم الديلر والمسلسلات التركيه تتمني لكم وقتا ممتعا ومواضيع تنال اعجابكم ليس فقط للاطفال ولكن للصغار والكبار والنساء والرجال فنحن نختلف عن الاخرون نسعي جاهدين للارتقاء بالمستوي الفكري والثقافي الي اعلي المراتب فتحتوي المدونه علي افلام ومسلسلات واغاني ومصارعه وقران كما تتميز باحدث صيحات الموضه العالميه واللمكياج
لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 14 يناير، 2011

نادية مصطفى تصور معاناة امرأة من سوء معاملة زوجها

نادية مصطفى تصور معاناة امرأة من سوء معاملة زوجها


تغنى بالخليجي "ما اسمحلك"
انتهت الفنانة نادية مصطفى من تصوير فيديو كليب جديد باللهجة الخليجية بعنوان "ما اسمحلك"، تعود به للغناء بعد غياب عدة سنوات عن ساحة الغناء، و الأغنية كتب كلماتها عبد الرحيم صديق ولحنها طلال مداح ووزعها طارق عاكف، وتقول كلمات الاغنية "ما اسمحلك تعاملني مثل قطعة أثاث بالبيت .. مثل ديكور بيتحرك.. أو لوحة جرحها الزيت".
وقد اكدت المسئولة الإعلامية عن نادية مصطفى-لمجلة فى الفن- ان نادية انتهت منذ يومين من تصوير كليب أغنيتها الخليجية الجديدة "ما اسمحلك"، بعد أن وقعت عقد مع شركة "فنون الجزيرة" لتقديم أعمالها المقبلة، وأضافت انه تم تصوير الاغنية بالقاهرة واستغرق يومين بين الفيلات وبعض الشوارع، وقد استخدم المخرج يعقوب يوسف كاميرا سينما 35.
من المفاجآت التي يحملها الكليب ظهور المطربة نهال نبيل فيه كضيف شرف.
ومن جانبها قالت نادية مصطفى أن عودتها من خلال أغنية خليجية كانت بسبب جودة الكلمات وسهولتها على أذن المستمع. وتابعت أن نجاح أغنيتها الخليجية القديمة "بكل لغات العالم" كانت أيضا أحد الأسباب التي جعلتها تعود للغناء من خلال أغنية خليجية.
أما المخرج يعقوب يوسف فقد صرح أن الكليب تدور فكرته حول معاناة امرأة من سوء معاملة زوجها لها، بالرغم من أنها تحا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتمني اضافه الردود للحصول علي المزيد من المواضيع الشيقه التي تسعد الجميع