مدونه فيلم الديلر والمسلسلات التركيه تتمني لكم وقتا ممتعا ومواضيع تنال اعجابكم ليس فقط للاطفال ولكن للصغار والكبار والنساء والرجال فنحن نختلف عن الاخرون نسعي جاهدين للارتقاء بالمستوي الفكري والثقافي الي اعلي المراتب فتحتوي المدونه علي افلام ومسلسلات واغاني ومصارعه وقران كما تتميز باحدث صيحات الموضه العالميه واللمكياج
لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 14 يناير، 2011

حسن شحاتة يبكى خلال تكريمه.. ويحلم بقيادة الفراعنة للمونديال

حسن شحاتة يبكى خلال تكريمه.. ويحلم بقيادة الفراعنة للمونديال


أحمد حسن يرجع نجاح المنتخب المصري لشخصية "المعلم"
بكى حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر خلال الاحتفال الذي أقيم لتكريمه بعد حصوله على المركز الـ14 في ترتيب المدربين على مستوى العالم في تصنيف الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاء.
وظهر شحاتة متأثرا عند إلقاء كلمته، وأكد أن هذا الإنجاز هو نتاج مجهود الجميع سواء جهازه المعاون له أواتحاد الكرة.
وتمني مدرب الفراعنة "المعلم" أن يظل في قيادة المنتخب لفترة أطول حتى يحقق حلم الجماهير بالتأهل لكأس العالم، كما طمأن جماهير الكرة المصرية إلى قدرة المنتخب على التأهل لنهائيات الأمم الأفريقية المقبلة.
وحضر الاحتفال سمير زاهر رئيس الاتحاد، والدكتورة ماجي الحلواني عضوه مجلس الإدارة، وعزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام في الاتحاد وحازم الهواري، ومجموعة كبيرة من لاعبي المنتخب، على رأسهم أحمد حسن، وعبدالواحد السيد.
وتم خلال الاحتفال تكريم الجهاز المعاون، حيث ألقى شوقى غريب كلمة أكد خلالها أن التعاون هو أساس كل هذه الإنجازات، التى هي نتاج عمل وجهد كبير من الجهاز الفني واتحاد الكرة، مشيرا إلى أن سر نجاح شحاتة والجهاز الفنى هو العمل بروح الأسرة الواحدة، وتطبيق العدل والمساواة بين الجميع.
وقدم غريب الشكر لجميع اللاعبين للمجهود الكبير الذى يبذلونه فى البطولات المختلفة، مع الفراعنة، وهو ما ساعد المنتخب فى الحصول على لقب بطولة الأمم الإفريقية ثلاث دورات متتالية.
ومن جانبه قال سمير زاهر أن تكريم شحاتة هو تكريم للكرة المصرية، وللمدرب الوطني، الذي استطاع إثبات كفاءته، وحقق إنجازات يصعب تكرارها، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى نجح فى التغلب على أفضل المنتخبات فى العالم ففاز على إيطاليا بطل العالم فى كأس القارات، وأحرج منتخب البرازيل وخسر أمامه فى اللحظات الأخيرة.
وأكد زاهر أنه وجميع أعضاء الاتحاد يشعرون بسعادة غامرة بالعمل مع شحاتة وجهازه المعاون، مؤكدا أن المسيرة ستكتمل حتى الوصول إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وداعب زاهر "المعلم" بأنه يتم تكريمه لوصوله إلى المركز الـ14، وهو الرقم الذي كان يتفاءل به حسن شحاتة، وهو في الملاعب، حيث كان يرتدي الرقم نفسه.
وتحدث عبدالواحد السيد عن الجانب الإنسانى لحسن شحاتة، رافضا الحديث عن الفنيات، مشيرا إلى أن الجانب الإنسانى فى شخصية شحاتة يجب أن يتم تسليط الضوء عليه.
وأضاف حارس الزمالك أن شحاتة نجح فى تهيئة اللاعبين نفسياً، وقام بتنمية النزعة الوطنية عند جميع اللاعبين، حتى تكون لهم حافزاً قوياً فى كل مباراة، مؤكدا أن جميع لاعبي مصر يكنون الحب والاحترام لشحاتة، وتكريم اليوم هو أحد مظاهر هذا الحب.
وتمنى عبد الواحد أن يستغل الجميع التفاف الجماهير حول المنتخب لتأكيد روح الوحدة الوطنية بين جميع أفراد الشعب المصرى، وعدم إعطاء الفرصة للإرهاب والفتنة الطائفية كى تتوغل داخل المجتمع.
ومن ناحيته قال أحمد حسن "شحاتة مدرب قدير والعلاقة بينه وبين اللاعبين تتخطى العمل، وتكون بين الأب وابنه".
مضيفا أن نجاح منتخب مصر فى الفترة الماضية نابع من شخصية شحاتة التى تعتمد على تفجير طاقات لاعبيه وتقديم أفضل أداء داخل الملعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتمني اضافه الردود للحصول علي المزيد من المواضيع الشيقه التي تسعد الجميع