مدونه فيلم الديلر والمسلسلات التركيه تتمني لكم وقتا ممتعا ومواضيع تنال اعجابكم ليس فقط للاطفال ولكن للصغار والكبار والنساء والرجال فنحن نختلف عن الاخرون نسعي جاهدين للارتقاء بالمستوي الفكري والثقافي الي اعلي المراتب فتحتوي المدونه علي افلام ومسلسلات واغاني ومصارعه وقران كما تتميز باحدث صيحات الموضه العالميه واللمكياج
لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

الجمعة، 14 يناير، 2011

مصرع 4 بانقلاب ميكروباص بـ المنيا و حبس السائق المتسبب بـ حادث بلبيس

مصرع 4 بانقلاب ميكروباص بـ المنيا و حبس السائق المتسبب بـ حادث بلبيس


مؤسسة "خميس للتنمية" تعوض ضحايا الشرقية وسمالوط
قرر المستشار طارق أبوزيد المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية حبس عمرو رجب سائق السيارة النقل الثقيل المتسببة في الحادث الذي وقع أمس على طريق بلبيس - القاهرة الصحراوي أربعة أيام على ذمة التحقيق والذي تسبب في مصرع وإصابة 25 شخصا.
كما قرر المستشار حسام النجار المحامي العام لنيابات شمال الشرقية حبس كل من : عصام مصليحي عبد المجيد وعثمان محمد أربعة أيام على ذمة التحقيق وهما سائقا السيارة النقل والنصف النقل اللتين أدى تصادمهما إلى مصرع وإصابة 35 شخصا على طريق فاقوس - أبو شلبي أمام كوبري المارة.
كان الحادث الأول قد وقع على طريق بلبيس - القاهرة الصحراوي حيث اصطدمت أربع سيارات وانقلاب سيارة نقل ثقيل محملة بالرمال , بينما وقع الحادث الثاني على طريق فاقوس - أبو شلبي أمام كوبري المارة حيث اصطدمت سيارة نقل ثقيل بأخرى نصف نقل، ووقع حادث ثالث على طريق الزقازيق- بلبيس.
من جانبها أعلنت وزارة الصحة أن حوادث التصادم التي وقعت بالشرقية الثلاثاء أسفرت عن وقوع 24 حالة وفاة و 62 إصابة ، وأن 31 سيارة إسعاف قد توجهت لأماكن الحوادث لإسعاف ونقل المصابين.
من ناحية أخرى, قررت مؤسسة "خميس للتنمية" بالعاشر من رمضان صرف إعانات عاجلة لضحايا حوادث الطرق الدامية بالشرقية حيث منحت 10 آلاف جنيه لكل متوفي و5 آلاف جنيه لكل مصاب, مع توفير فرص عمل لذويهم بمجموعة "النساجون الشرقيون".
كما قررت المؤسسة صرف 30 ألف جنيه لضحايا حادث قطار سمالوط و15 ألفا لكل مصاب في الحادث.
وفي المنيا لقى أربعة أشخاص مصرعهم , فيما أصيب 10 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي (مصر/أسوان) شمال قرية "الجهاد" بمركز العدوة.
وقع الحادث بسبب اختلال عجلة القيادة فى يد السائق ; مما أسفر عن مصرع عصام فرغلي عبدالمعطي (25 عاما) وزينهم على عبدالباقي (43 عاما) وعبدالجواد زكي فرج (43 عاما) وفوزية على عبدالباقى (33 عاما) , كما أصيب فى الحادث 10 أشخاص آخرون جميعهم من أبناء محافظة أسيوط.
تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى العدوة العام , فيما تباشر النيابة العامة التحقيق في الحادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتمني اضافه الردود للحصول علي المزيد من المواضيع الشيقه التي تسعد الجميع