مدونه فيلم الديلر والمسلسلات التركيه تتمني لكم وقتا ممتعا ومواضيع تنال اعجابكم ليس فقط للاطفال ولكن للصغار والكبار والنساء والرجال فنحن نختلف عن الاخرون نسعي جاهدين للارتقاء بالمستوي الفكري والثقافي الي اعلي المراتب فتحتوي المدونه علي افلام ومسلسلات واغاني ومصارعه وقران كما تتميز باحدث صيحات الموضه العالميه واللمكياج
لاضافة هذه الاداة اضغط هنا

السبت، 22 يناير، 2011

كليب عن اسماك القرش الخطيره في شرم الشيخ والتعقيب عليها

كليب عن اسماك القرش الخطيره في شرم الشيخ وكيفيه التعقيب عليها
video
اعتقد بان دول الغرب مسئوله عما يحدث في مصر
فمن الطبيعي ان يكون الغرض من زرع هذه القروش المتوحشه لضرب السياحه
كما انني اعتقد ان تكوت تلك القروش متحركه بواسطه اجهزه تحركها يمينا ويسارا
وانها لم تكت تتحرك بمفردها تجاه الشواطئ الضحله والبشر
وهذا الراي جاء نتيجه لما قرأته وشاهدته وهو حصول احد الصحفيات علي طائر غريب الشكل به جهاز اسرائيلي
الم يكن هذا مثل ذاك لتدمير السياحه وهو عنصر مهم من عناصر الدخل القومي
لكي يحققو المثل الذي يقول:
من لم يكن اكله من فأسه . لم يكن رايه من راسه .
ولكم منيي كل الحب والاحترام والتقدير لرايكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتمني اضافه الردود للحصول علي المزيد من المواضيع الشيقه التي تسعد الجميع